أخنوش يشدد على دعم الشباب من أجل الانخراط في العمل السياسي

أخنوش يشدد على دعم الشباب من أجل الانخراط في العمل السياسي

A- A+
  • شدد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على مساندة ودعم الشباب المغربي المنحدر من الأقاليم البعيدة عن المركز، “وذلك من أجل تيسير مهامهم لممارسة العمل السياسي وتشجيعهم على ولوج الأحزاب السياسية”.

    وأبرز عزيز أخنوش، في كلمة قبيل اجتماع المكتب السياسي، تزامنا مع احتفال الحزب بذكرى المولد النبوي بإقليم أزيلال، يوم أمس الثلاثاء، الذي حضره كل من رشيد الطالبي العلمي وأنيس بيرو ومصطفى بايتاس وعبد الرحيم الشطبي، منسق الحزب بجهة بني ملال خنيفرة، ومصطفى الرداد، المنسق الإقليمي لـ”الأحرار” بإقليم أزيلال، أن “وزراء الحزب في جميع القطاعات التي يشرفون على تدبيرها “سيعملون على الترافع الدائم من أجل أن تشمل المشاريع التنموية أقاليما تعرف نسبة هامة من تواجد الشباب، كإقليم أزيلال”.

  • شدد أخنوش في إطار دعم البورجواية الفلاحية المتوسطة، التي دعا لها الملك محمد السادس في خطاب المسيرة الخضراء الأخير، على ” أنه لا بد من بذل مجهود لخلق مرافق أساسية وضرورية، كالمكتبات والمستشفيات وغيرها، لدعم الفلاحين حتى لا يضطروا إلى الهجرة إلى المدن”.

    وكشف أخنوش على أن حزب الأحرار “أخذ تعهدا مع المناضلين بأن يتواصل معهم في جميع الجهات، تكريسا لمبدأ القرب والتواصل الدائم مع السكان، ومن أجل الانفتاح على مساهماتهم وآرائهم في ما يخص مسار الحزب وتوجهاته”.

    وداعا عزيز أخنوش في ذات الكلمة إلى “مواصلة العمل على إنجاح مسار الثقة والتواصل الدائم مع المواطنين، وممارسة الأدوار التأطيرية التي نحن في أمس الحاجة إليها اليوم ببلادنا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يبعث برقية تهنئة لبيتر بيليجريني بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية سلوفاكيا