عضو بالأمانة العامة للبيجيدي : العثماني لم يهنئ إسحاق شارية بعد إسقاط زيان

عضو بالأمانة العامة للبيجيدي : العثماني لم يهنئ إسحاق شارية بعد إسقاط زيان

A- A+
  • وسط تساؤلات كثيرة حول علاقة حزب العدالة والتنمية بمحمد زيان المنسق الوطني السابق للحزب المغربي الحر، حيث لم يتقبل صقور الحزب، من خلال تدويناتهم، نتائج المؤتمر الاستثنائي لحزب السبع، ووصول إسحاق شارية إلى منصب الأمين العام خلفا لمحمد زيان.

    ووفق معطيات حصلت عليها “شوف تيفي”، فلا حديث بين قادة حزب العدالة والتنمية سوى عن حضور والدة إسحاق شارية، بالفندق الذي يحتضن أشغال المؤتمر الاستثنائي لحزب السبع بمدينة الخميسات، وفي ذات الوقت يحتضن اللقاء المطول الذي نظمه المكتب الوطني لمنتدى أطر وخبراء حزب البيجيدي.

  • ووصف أحد اعضاء البيجيدي معلقا على حضور والدة الأمين العام الجديد إسحاق شارية، بأنه انضاف إلى الساحة الحزبية والسياسية “أمين عام ولد مو”، في إشارة لحضور والدته بنفس الفندق الذي يحتضن أشغال المؤتمر.

    هذا، وأفاد محمد الطويل عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ردا على الصورة التي نشرها إسحاق شارية رفقة سعد الدين العثماني، قائلا : “كانت مجرد تحية سلام، وليس تهنئة حزبية”.

    وأضاف الطويل من خلال صفحته على الفيسبوك “يسر الله لي، اليوم، أن أشرف بمرافقة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني ومحمد يتيم لحضور اللقاء المطول الذي نظمه المكتب الوطني لمنتدى أطر وخبراء الحزب بأحد فنادق ضاية بومي لتباحث بعض الأمور التي تهم المنتدى”.
    وتابع الطويل حديثه قائلا ” وقد قُدّر ان يتزامن عقد هذا اللقاء مع الفعالية التي أشرف على تنظيمها إسحاق شارية، في نفس الموعد ونفس المكان، وعند خروجنا من الفندق وعند الباب، تقدم إسحاق شارية نحو العثماني ليعرف بنفسه ويسلم على الأخ الأمين العام… دون أن يتجاوز ذلك واجب السلام المتبادل..غير أن صاحب المنشور سرعان ما نشر الصورة واصفا الأمر بأنه تهنئة سياسية إثر انتخابه الأخير، مع أن الأمر بعيد كل البعد عن حقيقة وواقع ما جرى، هذا كل ما في الأمر”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوزير الفردوس: تحقيق المساواة بين الجنسين بالمغرب سيساهم في نمو الاقتصاد