إدانة عون سلطة بكلميم بالسجن النافذ

إدانة عون سلطة بكلميم بالسجن النافذ

A- A+
  • قضت المحكمة الابتدائية بمدينة كلميم مساء أمس الإثنين 19 نونبر 2018، بإدانة عون سلطة برتبة “مقدم” بثمانية أشهر حبسا نافذا وتعويض مادي 10 مليون سنتيم و 7000 درهم كجبر عن الضرر للضحايا، وغرامة مالية قدرها 500 درهم، وذلك إثر متابعته بتهمة النصب والاحتيال على عدد من المواطنين بعد أن أوهمهم بتمكينهم من بطائق الإنعاش الوطني.

    وأكدت مصادر “شوف تيفي”، أن المشتبه به الذي يشتغل بالنفوذ الترابي لباشوية كلميم جرى توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية بداية الشهر الجاري، بعد تقديم عدد من المواطنين لشكايات ضده يتهمونه فيها بالنصب عليهم في مبالغ مالية جراء الوعود التي قدم لهم من أجل التوصل لهم في الحصول على بطائق الإنعاش الوطني.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الضحايا تفاجأوا بتماطل المعني بالأمر في الوفاء بوعوده، بعد أن حصل منهم على مبالغ مالية دون أن يلتزم بما وعد به، ليقوموا بوضع شكايات ضده.

    وفور توصلها بشكايات الضحايا أمرت النيابة العامة بابتدائية كلميم، عناصر الشرطة القضائية بفتح تحقيق دقيق حول فحواها، ليتم توقيف عون السلطة وإيداعه بالسجن المحلي لبويزكارن، على خلفية متابعته في حالة اعتقال بتهمة “النصب”، قبل أن تنطلق جلسات محاكمته والتي انتهت بإدانته بثمانية أشهر حبسا نافذا وتعويض مادي للمتضررين بمبلغ 10 مليون سنتيم و 500 درهم كغرامة مالية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب