توليد امرأة حامل وإنقاذ أخرى في سياق موجة الصقيع بضواحي بني ملال

توليد امرأة حامل وإنقاذ أخرى في سياق موجة الصقيع بضواحي بني ملال

A- A+
  • قام طاقم طبي أول أمس الثلاثاء بدواري “تطنبلال” و”بوتمشط” بأغبالة (إقليم بني ملال)، بتوليد امرأة حامل وإنقاذ أخرى ونقلها إلى المستشفى الجهوي لبني ملال، وذلك تفعيلا للتدابير التي اتخذتها لجنة اليقظة الإقليمية لمواجهة آثار موجة البرد بهذا الإقليم.

    وأوضح بلاغ لعمالة إقليم بني ملال أنه فور علمهم بالخبر، انتقلت السلطات المحلية رفقة طبيب ومولدتين بالمركز الصحي بأغبالة إلى دوار “تطنبلال”، للإطلاع على حالة امرأة حامل في حالة مخاض، حيث تمت عملية توليدها بنجاح بمنزلها ونقلها ومولودها في صحة جيدة إلى المركز المذكور، لتمكين الفريق الطبي بهذا المركز من استكمال المراقبة والرعاية الصحية اللازمة لها ولمولودها.

  • وفي فترة الزوال، يضيف البلاغ، انتقلت السلطات المحلية وطبيب المركز الصحي بأغبالة إلى دوار “بوتمشط” للاطلاع على حالة امرأة حامل تشكو من مضاعفات صحية، مما استدعى حملها من طرف أحد الأهالي وأعوان السلطة إلى أقرب مسلك يبعد من الدوار بحوالي 4 كيلومترات.

    وأشار ذات المصدر إلى انه تم نقل المرأة الحامل على متن سيارة إسعاف إلى المركز المذكور لتقديم الإسعافات الأولية لها، وتقييم حالتها الصحية التي رغم استقرارها، استدعت نقلها إلى المستشفى الجهوي لبني ملال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إنشاء مجلس خبراء دولي حول لقاح “سبوتنيك V” المضاد لفيروس كورونا