تعيينات جديــدة تشمـل الأمـن الإقليمي بسلا

تعيينات جديــدة تشمـل الأمـن الإقليمي بسلا

A- A+
  • مواصلة لعملية إعادة الهيكلة الشاملة لمصالح الأمن الوطني بمدينة سلا، التي تم الارتقاء بها إلى مستوى أمن إقليمي، أشر المدير العام للأمن الوطني على قرارات تقضي بتعيين أطر أمنية على رأس البنيات الأمنية الجديدة، وكذا باقي الفرق والمصالح التابعة لها.

    وجاء في مقدمة هذه التعيينات، التي شملت على الخصوص الأمن الإقليمي بسلا ومنطقة أمن سلا الجديدة، تعيين كل من رئيس الأمن الإقليمي بسلا ونائبه، فضلا عن تعيين رئيس لكل من المصلحتين الإقليميتين للشرطة القضائية والاستعلامات العامة، بالإضافة إلى رئيس للقيادة العليا للهيئات الحضرية ورئيس لفرقة المرور وآخر للمصلحة الإدارية الإقليمية.

  • وفي المقابل، تم تعيين إطار أمني على رأس مصالح الأمن بمنطقة سلا الجديدة، التي تم الارتقاء بها من مفوضية جهوية للشرطة إلى مستوى منطقة أمنية، وهي المنطقة التي عرفت أيضا تعيين إطار أمني نائبا لرئيس المنطقة وآخر رئيسا لدائرة الشرطة الكائنة بحي “الكفاح”.

    وقد حملت القرارات الجديدة للمديرية العامة للأمن الوطني وضع عميد شرطة على رأس فرقة مكافحة العصابات، المحدثة ضمن البنية الجديدة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، والتي تتمثل مهمتها أساسا في مباشرة التدخلات الأمنية في القضايا الإجرامية الخطيرة، فضلا عن ملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم.

    وتأتي هذه القرارات في إطار التزام المديرية العامة للأمن الوطني بتوفير كافة الموارد والكفاءات البشرية الضرورية لمواكبة تنزيل الهيكلة التنظيمية الجديدة لمصالح الأمن الإقليمي بسلا، وذلك بما من شأنه تطوير وتدعيم الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين