توقيف المشتبه به الرئيسي في قتل سائق سيارة أجرة باشتوكة أيت باها

توقيف المشتبه به الرئيسي في قتل سائق سيارة أجرة باشتوكة أيت باها

A- A+
  • في آخر تطورات جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها سائق سيارة أجرة من الصنف الكبير بإقليم اشتوكة أيت باها، تمكنت مصالح الدرك الملكي من توقيف المشتبه به الرئيسي في قتل السائق في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين صبيحة اليوم الثلاثاء بمنطقة أيت عميرة بإقليم اشتوكة أيت باها.

    ووفق المعطيات الحصرية التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من عين المكان، فالموقوف شاب يستقر بمنطقة أيت عميرة وافدا إليها من الخميسات، وجرى توقيفه بعد ساعتين فقط من ارتكاب الجريمة إثر توجيهه لطعنات مميتة للهالك بالطريق المؤدية لمطار المسيرة الدولي وبالضبط بغابة تين سعيد بجماعة واد الصفا.

  • وأضافت المعطيات ذاتها، أن الإطاحة بالمشتبه به جاء بعد توصل مصالح الدرك الملكي بمعلومات دقيقة من أحد أفراد عائلة الموقوف تفيد بتواجده بأحد الدروب المظلمة بتجزىة ليراك بجماعة أيت عميرة بعد فراره بسيارة الأجرة التي كان الهالك يقودها بعد التخلص من الجثة بغابة تين سعيد، ليتم ترك السيارة بالتجزئة السالفة الذكر والاختباء بمكان مظلم قبل أن ينكشف أمره.

    هذا وجرى إحالة الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول دواعي وأسباب ارتكابه لهذه الجريمة البشعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة أمزازي : بلاغ صرف مستحقات أطر الأكاديميات ومنح متدربي مراكز التكوين كاذب