البهاوي و لمجرد يبدعان من جديد في ديو رائع

البهاوي و لمجرد يبدعان من جديد في ديو رائع

A- A+
  • أصدر الفنانان سعد لمجرد و زهير بهاوي ديو جديد، تزامنا مع حلول السنة الجديدة، هذا العمل الجديد و الفريد من حيث الإخراج يظهر كل واحد منهما باستوديوه الخاص مع موزعه الموسيقي وهو يؤدي مقاطع الأغنية، أما عن الكلمات فرغم أنها من العامية المغربية المتداولة إلا أنها لاقت استحسان الجمهور، كما حقق العمل نسب مشاهدة عالية تجازوت المليونين على منصة اليوتيوب، بالنظر للظرف الوجيز الذي طرح فيه.

    و أعرب الفنان زهير بهاوي عن سعادته و فخره بالعمل، من خلال بوست على صفحته بالإنستغرام قائلا: “عمل جديد يجمعني بأخي السوبر ستار سعد لمجرد”، زهير الذي لا يفوت فرصة أو حديثا لتقديم خالص امتنانه و حبه لسعد لمجرد، الذي ساعده أكثر من مرة و لقي منه كل التشجيع في بداياته الفنية.

  • و استطاع زهير بهاوي بعد عمله الجاد و المتواصل تحقيق نجاح ساحق بعدد من الأعمال التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب، و “كوفرات” غنائية يعشقونها بصوت فنانهم المحبوب، ليضاهي بذلك نجومية سعد لمجرد في الساحة الفنية المغربية.

    يذكر أن “الوجه الثاني” رفقة لمجرد، يعيد للذاكرة أول ظهور لزهير على خشبة مسرح موازين سنة 2016، في أول لقاء له مع الجمهور مما مكنه من تحقيق تواصل جماهيري، بفضل دعم و تشجيع سعد لمجرد
    الذي منحه فرصة الصعود معه على خشبة أضخم مهرجان موسيقي وطنيا و عربيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الشباب الرياضي السالمي كيتدرب وعين رضوان الحيمر الفوز على المغرب الفاسي