حجز 48 كيلوغراما من الحشيش وتوقيف 3 أشخاص بأكادير

حجز 48 كيلوغراما من الحشيش وتوقيف 3 أشخاص بأكادير

A- A+
  • أوقفت المصالح الأمنية بمدينة أكادير، صباح يومه السبت 16 نونبر 2018، 3 أشخاص، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات، وأسفرت العملية عن حجز ما يناهز 48 كيلوغراما من الحشيش.

    وحسب مصادر “شوف تيفي”، فقد جرى إيقاف المشتبه بهم بحي تليلا ومنطقتي الدراركة وإيمونسيس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

  • وأوضحت مصادر “شوف تيفي”، أن بداية هذه العملية تمت بعد توقيف أحد مروجي المخدرات، المبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث، أمس الجمعة، وحجز 03 كيلوغرامات من مخدر الشيرا كان يحتفظ بها بخلاء متاخم لحي تليلا.

    وأضافت ذات المصادر أن عمليات التفتيش التي أنجزت في هذه القضية من حجز كميات إضافية من المخدرات قدرت بـ 15 كيلوغراما من الشيرا، بأحد مستودعات المتلاشيات بالقرب من مطرح النفايات، كان المشتبه به قد عهد إلى أحد مساعديه بالاحتفاظ بها بالمستودع المذكور، علاوة على كميات أخرى من القنب الهندي والتبغ المهرب مقدراها 28 كيلوغراما، جرى ضبطها بمنزل أحد الموقوفين.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم، وجلهم من ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

    وتندرج هذه العملية في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن لمكافحة الاتجار في المخدرات وتجفيف منابعها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي