المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية يعقد دورة استثنائية يوم الأحد المقبل

المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية يعقد دورة استثنائية يوم الأحد المقبل

A- A+
  • شوف تيفي:

    أعلن حزب العدالة والتنمية عن عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، يوم الأحد المقبل 27 دجنبر، لمناقشة أداء الحزب بخصوص التطورات السياسية المرتبطة بالقضية الوطنية الأولى للصحراء المغربية ومستجدات القضية الفلسطينية.

  • وأبرز المجلس الوطني للحزب في بلاغ له، اليوم الخميس، أنه سيعقد يوم الأحد المقبل على الساعة 10 صباحا، دورة يناقش فيها “أداء الحزب بخصوص التطورات السياسية المرتبطة بقضيتنا الوطنية الأولى للصحراء المغربية ومستجدات القضية الفلسطينية”.

    وأوضح البلاغ نفسه، أن مكتب المجلس قرر أيضا، إلغاء اجتماع لجنة الشؤون السياسية والسياسات العمومية، الذي كان مبرمجا في نفس الموضوع، يوم السبت المقبل.

    جدير بالذكر أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، كان قد عقد اجتماعا استثنائيا، مساء أمس الأربعاء 23 دجنبر الجاري، نوه من خلاله عاليا بالموقف الوطني المسؤول والقوي الذي عبر عنه عبد الإله بنكيران الأمين العام ورئيس الحكومة السابق.

    كما جدد أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، “التأكيد على ما ورد في البلاغ الصادر عن الأمانة العامة يوم السبت 19 دحنبر الجاري، وخاصة بالتأكيد على أهمية الموقف الأمريكي الأخير والالتفاف وراء الملك في الخطوات التي اتخذها في مجال تعزيز سيادة المغرب على الصحراء والموقف المغربي، وعلى أولوية القضية الوطنية مع التأكيد على المواقف الثابتة لبلادنا فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وهي المواقف التي ستتواصل وستعزز بقيادة الملك”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث