تتويج أحيزون و”اتصالات المغرب” في “جوائز جلوبال العالمية” للمرة الثالثة

تتويج أحيزون و”اتصالات المغرب” في “جوائز جلوبال العالمية” للمرة الثالثة

A- A+
  • تُوّج عبد السلام أحيزون و”اتصالات المغرب” في النسخة الخامسة من “جوائز جلوبال العالمية” للمرة الثالثة، حيث أقيم حفل توزيع الجوائز يوم 27 نونبر المنصرم، في مدينة مراكش.

    وتم تمييز أحيزون رئيس مجلس الإدارة الجماعية لـ”اتصالات المغرب”، في فئتي “أفضل رئيس تنفيذي عربي في قطاع الاتصالات” و”أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي”، محتلا بذلك المركز الثاني.

  • ويعتبر هذا التمييز، للمرة الثالثة، اعترافا بإنجازات أحيزون وتأكيدا على نجاح رهاناته الطموحة التي مكنت “اتصالات المغرب” من وضع نفسها كمجموعة ملتزمة بخدمة الاقتصاد الوطني واقتصاد البلدان التي تتواجد بها الشركات التابعة.

    ومن جانبها، حصلت “اتصالات المغرب” على جائزة “أفضل فاعل اتصالات عربي”، كدليل على ديناميتها في الانفتاح على أسواق جديدة وأنشطة إبداعية جديدة، حيث كانت تتبنى لسنوات عديدة، دينامية حقيقية للإبداع والتطوير على جميع المستويات.

    وتقوم “جوائز جلوبال العالمية”، كل سنة، بمكافأة أفضل الشركات والشخصيات العربية التي تميزت بإنجازاتها وأدائها، في مختلف القطاعات، حيث يتم تقييم المرشحين وفقا لمعايير النجاح والتنافسية والمسؤولية الاجتماعية والقدرة على التطوير وجودة المنتجات والخدمات وجودة العمال الإداريين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية