حجز أزيد من طنين من الحشيش نواحي أكادير يقود لتوقيف 6 أشخاص

حجز أزيد من طنين من الحشيش نواحي أكادير يقود لتوقيف 6 أشخاص

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير قد أحبطت، مساء أمس الجمعة، محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا، والبالغة نحو طنين و890 كيلوغرام، وذلك بعد توقيف شاحنتين وسيارة نفعية على مستوى جماعة سيدي بيبي وأيت ملول ضواحي أكادير.

  • وحسب مصدر “شوف تيفي”، فقد جاءت هذه العملية التي وصفت بالمهمة بعد معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي مكنت من توقيف 6 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و 50 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في محاولة تهريب 2 طن و890 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن شاحنتين للنقل الطرقي للبضائع.

    وأشار المصدر ذاته، أن عملية تفتيش الشاحنتين والسيارة الموقوفة مكن من ضبط 114 رزمة، يبلغ وزنها الإجمالي طنين و890 كيلوغرام من المخدرات، كانت معبأة بشكل محكم ضمن شحنة من مخلفات المنتوجات الزراعية، بالإضافة إلى حجز هواتف نقالة وسلاح أبيض.

    وجرى الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، وكذا رصد جميع امتداداتها وارتباطاتها على المستويين الوطني والدولي.

    يشار أن هذه العملية الأمنية تندرج ضمن سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي