“الفيسبوك” حزين لوفاة رجل الصحافة الأول بالقناة الثانية صلاح الدين الغماري

“الفيسبوك” حزين لوفاة رجل الصحافة الأول بالقناة الثانية صلاح الدين الغماري

A- A+
  • تلقى مجموعة من الرواد بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نبأ وفاة الصحافي الأول بالقناة الثانية “دوزيم” صلاح الدين الغماري، بشكل مفاجئ، حيث خيم الحزن على الموقع “الأزرق” طيلة الساعات القليلة الماضية.

    وقام مجموعة من المواطنين ومعهم الفنانون والمشاهير المغاربة، بنعي الراحل الغماري من خلال نشرهم لصوره مرفوقة بتدوينات عبروا من خلالها عن حزنهم الشديد بعد أن انتقل إلى جوار ربه، كما استحضروا إطلالته الجميلة والمتميزة التي تعود عليها المشاهدون المغاربة طيلة اشتغاله بالقناة الثانية من خلال نشرات الأخبار وعدد من البرامج التي أشرف على تقديمها.

  • واستحضر النشطاء “الفيسبوكيون” لقطات مسجلة للبرنامج الذي كان يشرف الصحافي الراحل على تقديمه “أسئلة كورونا” والذي حقق نسب مشاهدة عالية طيلة ثلاثة أشهر الأولى خلال فترة الحجر الصحي بالنظر للمجهود الذي كان يبذله في تحسيس وتوعية المواطنين المغاربة في جميع أقاليم المملكة بضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار الفيروس “التاجي”.

    تجدر الإشارة إلى أنه تم دفن جثمان الراحل صلاح الدين الغماري بمسقط رأسه بمدينة مكناس، وسط عدد غفير من المشيعين الذين حضروا جنازته الأخيرة بالعاصمة الإسماعيلية حيث تمت تلبية رغبته بدفنه قرب قبر أبيه الذي توفي سنة 2007.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رئيس الاتحاد البوركينابي يستقبل بعثة الوداد..والواك يقدم جزيل الشكر لهذا الأخير