تفاصيل مثيرة لسرقة سيارة أحد قيادة رئاسة المجلس الجماعي لإنزكان

تفاصيل مثيرة لسرقة سيارة أحد قيادة رئاسة المجلس الجماعي لإنزكان

A- A+
  • أقدم مجهولون زوال أمس الخميس 15 نونبر 2018 على سرقة سيارة نائب رئيس المجلس الجماعي لمدينة إنزكان بشكل مثير من أمام منزله بأحد أحياء المدينة، قبل أن يعثر عليها بعد استنفار أمني كبير.

    وحسب مصادر ”شوف تيفي”، فقد تم اكتشاف اختفاء السيارة بعد خروج النائب من منزله ليجد سيارته في خبر كان، ليتوجه على الفور نحو الدائرة الأمنية لإنزكان ليضع شكاية تفيد بتعرض سيارته للسرقة.

  • وبناءا على هذه الشكاية باشرت المصالح الأمنية تحرياتها وأبحاثها الميدانية، وأفضت إلى توصلها بإخبارية تفيد بتعرض شابة لحادثة سير خطيرة، أدت لكسر أحد أرجلها من طرف أشخاص، يقودون سيارة من نفس النوع المبحوث عنه، وبعد انتقال العناصر الأمنية لمكان الحادث، تبين أن مرتكبي هذه الحادثة هم الجناة الذين استولوا على السيارة، وذلك بعد العثور في مكان الواقعة على ”الواقي الحديدي” للسيارة المسروقة.

    وأضافت ذات المصادر، أن هذا الحادث زاد من استنفار المصالح الأمنية، حيث عممت برقية استعجالية على كافة الفرق، مخافة ارتكاب هؤلاء الجناة أفعال إجرامية تمس أمن وسلامة المواطنين بالسيارة المسروقة، وتم تكثيف الجهود بالتنسيق بين الشرطة القضائية لإنزكان ونظيرتها بأيت ملول، والتي انتهت بالعثور على السيارة المسروقة التي تعود لنائب رئيس المجلس البلدي لإنزكان، بعد تخلي الجناة عنها بمنطقة خلاء بحي المزار بأيت ملول.

    ومباشرة بعد ذلك، انتقلت الى عين المكان عناصر الشرطة التقنية والعلمية، وتم أخذ عينات البصمات على السيارة لتحديد هوية الجناة وتقديمهم للعدالة، فيما تعرضت السيارة لبعض الخسائر المادية جراء حادثة السير التي ارتكبت بها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي