جميلة المصلي تشدد على أن المغرب قطع أشواطا هامة في تسويق المنتجات المحلية

جميلة المصلي تشدد على أن المغرب قطع أشواطا هامة في تسويق المنتجات المحلية

A- A+
  • أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي “جميلة المصلي” يوم أمس الأربعاء 14 نونبر 2018، خلال ندوة فكرية حول “التسويق الإلكتروني” بأكادير أن المغرب عرف تطورا هاما في مجال اقتناء المنتجات المحلية، موضحة أن هذا التطور يحتاج إلى مواكبة الفاعلين حتى يتسنى له تحقيق قيمة مضافة كبيرة.

    وجاء هذا في إطار ترأسها لندوة علمية وفكرية، خصصت لتسليط الضوء على موضوع التسويق الإلكتروني، ونظمت بتنسيق بين كتابة الدولة ومجموعة المكتب الشريف للفوسفاط التي تأتي على هامش زيارتها التفقدية لأروقة المعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني المقام بساحة الأمل بأكادير في نسخته السابعة.

  • وأشارت المصلي في معرض حديثها أن الوزارة تسعى إلى تأهيل وتكوين الموارد البشرية، مشيرة أنه لا يمكن تحقيق الإقلاع والتطور المنشود في القطاع بدون إشراك الفاعلين والفاعلات العاملين بالميدان، علاوة على انفتاح الوزارة على مجموعة من الشركاء والفاعلين المؤسساتيين الراغبين في خلق المزيد من الشراكات والتعاون.

    وأبرزت أن المعرض يعرف مشاركة أزيد من 600 عارض من مختلف جهات المملكة، وهو أكبر عدد في تاريخ هذه التظاهرة التي وصلت لدورتها السابعة، ومن شأن ذلك أن يساهم في تبادل التجارب والخبرات بين المشاركين، فضلا عن كون المعرض فرصة للانطلاق نحو التميز في الإنتاج والجودة.

    وختمت المتحدثة كلامها لتؤكد، أن اختيار أكادير لاحتضان هذه التظاهرة، نابع من إيمان الوزارة بتحقيق العدالة المجالية وإشراك الجهات في هذا النوع من المعارض، مشيرة أن يشكل فرصة لمأسسة قطاع وهيكلة الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في المغرب، لما له من أبعاد اجتماعية واقتصادية وثقافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين