الأحزاب السياسية بالكركرات:”نشيد بالأسلوب الحازم لتدبير الملك لملف المعبر”

الأحزاب السياسية بالكركرات:”نشيد بالأسلوب الحازم لتدبير الملك لملف المعبر”

A- A+
  • أجمعت الأحزاب السياسية الوطنية الممثلة بالبرلمان التي زارت، اليوم الجمعة، معبر الكركرات على إشادتها بالأسلوب الحازم والقوي لتدبير الملك محمد السادس لملف الكركرات واتصالاته المكثفة والتي مكنت من إعادة الحياة للمعبر.

    وفي بيان أطلقت عليه الأحزاب المغربية “بيان الكركرات”، والذي تلاه سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على المباشر، بثته قناة شوف تيفي، أشادت الأحزاب السياسية بالعملية المهنية والسلمية للقوات المسلحة الملكية المغربية بالكركرات والتي مكنت من إعادة الأمن والأمان للمعبر وإعادة حركية تنقل الأشخاص والبضائع.

  • كما جددت الأحزاب السياسية اصطفافها وراء الملك محمد السادس في كل ما يتخذه من أجل حماية الوحدة الترابية للمملكة وإعادة الأمن لمعبر الكركرات.

    و أشاد “بيان الكركرات” أيضا بالمنتظم الدولي والدول العربية الشقيقة والدول الصديقة التي أشادت ودعمت المغرب في تدخله بالكركرات، معتبرين أن هذا التدخل يدخل ضمن سيادته على أراضيه،وفق الشرعية الدولية والقانون الدولي.

    وعبرت الأحزاب السياسية أيضا عن اعتزازها بالاهتمام الخاص الذي يوليه الملك محمد السادس بالأقاليم الجنوبية والدفع بالجهوية المتقدمة في أفق منحها الحكم الذاتي المقترح الذي وصفته الأمم المتحدة بالوجيه وذي المصداقية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سكوب.. لالة العروسة تختار صاحبة ”غلطة كبيرة” فاتي جمالي لتقديم البرنامج