جنائيات ابتدائية الجديدة تحكم بـ8 سنوات سجنا نافذا على شخص حاول اختطاف امرأة بواسطة دراجته النارية

جنائيات ابتدائية الجديدة تحكم بـ8 سنوات سجنا نافذا على شخص حاول اختطاف امرأة بواسطة دراجته النارية

A- A+
  • أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بـ8 سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة الاختطاف والضرب والجرح وحيازة المخدرات واستهلاكها والاتجار فيها والهجوم على مسكن الغير واعتراض السبيل والتهديد.

    وقد ظل المتهم في حالة فرار، وفق ما أوردته مصادر إعلامية محلية، اليوم الأربعاء، منذ تقديم شخص متهم باستهلاك المخدرات أمام المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، صرح أنه اقتناها منه.

  • وأضافت ذات المصادر، أن ”الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الزمامرة حررت مذكرة بحث في حقه. وتقدمت امرأة أمام مصلحة الشرطة القضائية ووضعت شكاية في حقه، أكدت فيها أن المتهم اعترض سبيلها واستولى على هاتفها المحمول ومبلغ 600 درهم، وحاول اختطافها وأرغمها على امتطاء دراجته النارية وهددها بواسطة السلاح، لولا تدخل أحد الشهود، الذي أمسكه وفسح المجال لها للهروب”.

    وكشفت ذات المصادر أن شخصا آخر تقدم وقال في شكايته، ”إن المتهم اعترض سبيله وعرضه للضرب والجرح بواسطة آلة حديدية”، وصرحت امرأة أخرى، أنه هجم على مسكن والديها وهدد الجميع بواسطة السلاح الأبيض.

    كما أشارت المصادر نفسها أنه تم إيقاف المتهم بشارع الجيش الملكي وعثرت عناصر الضابطة القضائية، لديه على ثلاثة قطع من مخدر الشيرا ومبلغ مالي، واعترف باستهلاكه واتجاره في المخدرات، وباح باسم مزوده، الذي انتقلت عناصر أمنية إلى منزله لإيقافه لكنه لم يكن موجودا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين