نايضة فالبام..”لا محيد” تلجأ للعدالة للطعن في خروقات وقرارات “وهبي والمنصوري”

نايضة فالبام..”لا محيد” تلجأ للعدالة للطعن في خروقات وقرارات “وهبي والمنصوري”

A- A+
  • قرر أعضاء الحركة التصحيحية “لا محيد”، الموقعون على العريضة المطلبية الموجهة لرئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة ، “اللجوء إلى القضاء للطعن في الخروقات والقرارات المتخذة من طرف القيادة الحزبية”.

    وأعلنت رئيسة المجلس الوطني للبام فاطمة الزهراء المنصوري، يوم أمس السبت في بلاغ، “رفض طلب الموقعين على العريضة، بعقد دورة للمجلس الوطني بمبرر أنه غير قانوني شكلا ومضمونا”.

  • وعبر الموقعون في بيان لهم اليوم الأحد توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، عن رفضهم لـ”رد المؤسسة الحزبية، عبر بيان لما يسمى بالمكتب السياسي، وعبر تصريحات صحفية” رافضين لما جاء فيه “محتوى وأسلوبا”، مسجلين ” بكل أسف مستوى التبخيس والتقزيم وضرب أسس الممارسة الحزبية و السياسية، في تعاطي القيادة مع الأصوات المعارضة الأمر الذي ينم عن غياب أدنى درجات حس القيادة الحكيمة، والافتقار إلى أبجديات الثقافة الديمقراطية والمؤسساتية، والتي توضح بشكل جلي مدى التيه والتخبط الذي تعيشه القيادة منذ مؤتمر الجديدة.

    وأعلن أعضاء “الحركة التصحيحية” لا محيد عن “استمرار التعبئة للتصدي لكل السلوكيات التي تضرب في عمق حزب المؤسسات”، ولأجله فقد تقرر “اللجوء إلى القضاء للطعن في الخروقات والقرارات المتخذة من طرف القيادة الحزبية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي