بعد التصريحات المناوئة.. “البيجيدي” يحرك هياكله لمحاسبة الزاهيدي

بعد التصريحات المناوئة.. “البيجيدي” يحرك هياكله لمحاسبة الزاهيدي

A- A+
  • توصل مسؤولو حزب العدالة والتنمية بمدينة تمارة، بالضوء الأخضر من إدارة الحزب، لفتح تحقيق داخلي مع البرلمانية السابقة باسم الحزب اعتماد الزاهيدي، حيث تمت مراسلتها للرد وشرح تصريحاتها المناوئة لقيادة الحزب خاصة ضد جناحه الدعوي حركة التوحيد والإصلاح.

    مصادر حزبية مطلعة أفادت بأن موافقة قيادة الحزب على محاسبة الزاهيدي وفق المساطر المعتمدة من طرف التنظيم السياسي ذي المرجعية الإسلاميىة، أثلجت صدر قادة التنظيم بحركة التوحيد والإصلاح، الذين يرون أنفسهم المعنيين بشكل مباشر بالخرجات والتصريحات المتوالية للزاهيدي.

  • ويرتقب أن يتم عرض المستشارة الحالية للحزب في آخر محطة، أمام أنظار لجنة النزاهة والشفافية التي يرأسها القيادي بالحزب المصطفى الرميد، حيث ستتم مطالبتها بتقديم توضيحات حول اتهامها الحزب باستغلال الدين في السياسة، بالإضافة الى تغول الحركة في التحكم بالتنظيم.

    وأوضحت المصادر ذاتها أن العديد من قادة الحزب والحركة تنفسوا الصعداء بفعل قرار متابعة الزاهيدي، خاصة منهم ابنة قيادي بحركة التوحيد والإصلاح بمدينة تمارة، حيث أضحت تتوفر على حظوظ وافرة لولوج البرلمان، تزامنا والإنتقادات المتواصلة لقيادة الحزب، بترشيح القادمين للحزب على أبناء الحركة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هولندا:تدخل المغرب بالكركرات ردفعل على الحصار الذي تفرضه البوليساريو على المعبر