الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تساند القوات المسلحة الملكية في ملحمة النصر

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تساند القوات المسلحة الملكية في ملحمة النصر

A- A+
  • وفد من كبار الإعلاميين يحل بالكركرات.. الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تساند القوات المسلحة الملكية في ملحمة النصر

    رحلة مظفرة للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين إلى منطقة الكركرات بعد طرد جرذان البوليسايو وتنظيف المنطقة.. حيث حط الرحال في الكركرات وفد يمثل الجمعية بقيادة رئيس الجمعية عبد منعم دلمي، اليوم السبت 21 نونبر 2020، وقام الوفد الهام بجولة استطلاعية في المنطقة التي تم تنظيفها من الانفصاليين العسكريين المتخفين في زي مدني، وهربوا كالجرذان بعد أن خلفوا وراءهم نعالهم وانطبق عليهم المثل القائل “عادوا بخفي حنين”.

  • اليوم يتواجد وفد من كبار الإعلاميين في معبر الكركرات، ومنه إلى منطقة قندهار التي اتخذها عناصر البوليساريو في وقت سابق فضاء لتجارة الممنوعات من كل صنف ونوع، وبهذه المناسبة السعيدة، صرح عبد منعم دلمي رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين لـ “شوف تيفي” قائلا: ” جئنا إلى الكركرات لنعبر عن مساندة الإعلام المغربي للقوات المسلحة الملكية تحت رئاسة صاحب الجلالة، ونساند هذه الخطوة التي قام بها الجيش المغربي وهي في صالح الوطن”.

    من جهته عبر إدريس شحتان عضو مكتب الجمعية عن إحساسه بالفخر والاعتزاز لتواجده على تراب الكركرات المغربية، وقال في هذا الصدد: “لنا الشرف أن نكون في هذا المكان الذي نحس فيه بالافتخار، لأنه يدل على ملحمة انتصار القوات المسلحة الملكية، ونحن في المسار الصحيح ولن نسمح يوما ما لأي كان أن تمس أرضنا بسوء، و نحن نخوض حربا إعلامية لدحض أكاذيب البوليساريو” وعن أحساسه بالمكان قال شحتان: “الكركرات مكان رائع تحس فيه بالرهبة وهو إحساس جميل جدا ومن هنا سنذهب إلى منطقة قندهار” .

    بهية العمراني الرئيسة الشرفية للجمعية، صرحت من جانبها لـ “شوف تيفي” أن “تواجدها في الكركرات ولد لديها إحساسا عميقا، لا تستطيع الكلمات أن تعبر عنه” وأضافت ” الكركرات بلادنا، وحنا في المحل لي خاصنا نكونو فيه، ونشكر صاحب الجلالة والقوات المسلحة الملكية على مجهودها”.

    بدوره إبراهيم منصور عضو الجمعية اعتبر في تصريحه لـ “شوف تيفي” أن وجوده هنا يغني عن كل الكلمات، وهو يعبر عن مساندة قوية للجيش المغربي الذي قام بدور كبير في الكركرات” وأضاف قائلا : “نحن نحس بأننا في مسيرة خضراء ثانية، وهذه أرض مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    للتأطير أم صناعة المجرمين…مهمة استطلاعية برلمانية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية