في أولى حلقاتهما الجديدة .. برنامج ”لحبيبة مي” يجتاح نسبة المشاهدة و مسلسل ”نوارة” يصالح المشاهدين مع القناة الأولى

في أولى حلقاتهما الجديدة .. برنامج ”لحبيبة مي” يجتاح نسبة المشاهدة و مسلسل ”نوارة” يصالح المشاهدين مع القناة الأولى

A- A+
  • عرفت أولى الحلقات الجديدة للبرنامج الاجتماعي ”لحبيبة مي” نسبة مشاهدة عالية، فاقت 6 ملايين، في الحلقة الأولى التي تم بثها يوم أمس الاثنين 12 نونبر.

    وعاد برنامج ”لحبيبة مي” بحلة جديدة ومواضيع مختلفة، بعد النجاح الذي حققه طيلة السنوات الأخيرة، حيث اختار طاقم عمله تصوير حلقاته مع الأمهات المتخلى عنهم في الشوارع وفي السجون، وبعدد من الجمعيات الخيرية في المملكة.

  • من جهة أخرى حقق مسلسل ”نوارة” هو الآخر الذي بدأ بثه في نفس التاريخ المذكور نسبة مشاهدة فاقت 3 ملايين ونصف، في أولى حلقاته، عبر القناة الأولى، هذه الأخيرة التي لا تحقق عادة هذا الرقم إلا في إطار الأعمال الرمضانية.

    وسجلت الحلقة الأولى من المسلسل ارتياحا واسعا، بعد ظهوره بمستوى جيد، في ظل شغف جمهور الدراما المغربية بتتبع عمل فني مغربي راقي يرقى لطموحات المشاهد المغربي.

    والمسلسل الجديد كتب قصته كل من أحمد بوعروة، وجميلة البرجي ومحمد نجدي ومن إخراج جميلة برجي بنعيسى، هذه الأخيرة التي سبق وأن أبدعت في إخراج مسلسل ”أولادي” و”القلب المجروح” و”لحبيبة مي” وغيرها من الأعمال التي تروق بشكل كبير المشاهد المغربي.

    العمل من بطولة محمد خويي والممثلة ثريا العلوي بمشاركة وازنة لمجموعة من نجوم الدراما المغربية بينهم عبد الرحيم المنياري وعبداللطيف الخمولي، رجوى الساهلي، ماجيدة زبيطة، جواد العلمي، حفيظ الخطيب، سعيد مسكير، عبد الكبير حزيران وآخرون…

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO