القضاء ينصف نادية لاركيط ويصدم المكتب الوطني المغربي للسياحة

القضاء ينصف نادية لاركيط ويصدم المكتب الوطني المغربي للسياحة

A- A+
  • أصدرت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، الأسبوع المنصرم، حكما لصالح الإعلامية المغربية نادية لاركيط، التي قامت برفع دعوى قضائية ضد المكتب الوطني المغربي للسياحة، بسبب استعمال هذا المكتب لصفاتها المهنية وعلاقاتها من أجل إطلاق حملة تدعم مشروعا مشتركا بينها والمكتب.

    وحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام فقد أوضح بلاغ صادر عن نادية لاركيط وهي مقدمة برامج سابقة على القناة الثانية “دوزيم”، أن المكتب الوطني المغربي للسياحة، استغل اسمها وعملها لتحقيق المشروع الاجتماعي مع أشخاص آخرين، حتى يتم بثه عبر القناة الفرنسية “M6″، مبرزا أن محكمة الاستئناف الإدارية بالعاصمة الرباط، أعلنت تأييدها للحكم الابتدائي الصادر بتاريخ 5 يونيو 2017.

  • وأبرزت المصادر ذاتها أن، نادية لاركيط، تساءلت عن إمكانية تنفيذ المكتب الوطني المغربي للسياحة هذا الحكم، أو أنه سيعمل على استخدام كافة الوسائل من أجل عدم تنفيذه، كما هو الشأن مع بعض الإدارات المغربية، مشيرة إلى أن لاركيت، قالت في تعليقها : “أنا فخورة بكوني واصلتُ حتى النهاية، و ذلك بمساعدة محامي مثابر هو أيضا، الأستاذ قصار. آمُل أن يفيد هذا الحكم جميع الأشخاص الذين يتم التشويش عليهم باستمرار، فيما يتعلق بحقوق التأليف، والذين لا يجرؤون على تقديم شكاية”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين