وفاة سائح أجنبي داخل فندق مصنف بتافراوت

وفاة سائح أجنبي داخل فندق مصنف بتافراوت

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر جد مطلع، عن وفاة سائح أجنبي يحمل الجنسية البرازيلية، قبل قليل من يومه الاثنين بأحد الفنادق السياحية المصنفة بمدينة تافراوت.

    وأكد مصدر “شوف تيفي”، أن السائح البرازيلي كان يقيم بإحدى غرف الفندق رفقة سائح آخر من جنسية سويسرية، بعد قدومهما معا لزيارة منطقة تافراوت قبل أيام، والاستمتاع بمناظرها الخلابة وبجبالها الشامخة.

  • وأوضح مصدر “شوف تيفي”، أن السائح البرازيلي لفظ أنفاسه فجأة داخل الغرفة، بعدما أصيب بسكتة قلبية مفاجأة، وهو ما دفع زميله السويسري لإخطار إدارة الفندق بالواقعة.

    وأضاف ذات المصدر، أن هناك أخبارا تروج في الخفاء عن كون السائحين تربط بينهما علاقة مشبوهة في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات حول الحادث.

    ومن جهة أخرى استنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتافراوت والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية، الذين حلوا بالفندق، حيث جرى فتح تحقيق دقيق حول حيثيات وملابسات الوفاة، وذلك بالاستماع لإدارة الفندق وزميل الهالك، فيما نقلت جثة السائح نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي لأكادير لإخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد ظروف وأسباب الوفاة الحقيقية بأمر من النيابة العامة المختصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي