وسط ابتسامة النواب..مبديع يعد بجرد حصيلة رئيس الحكومة المقبل “العنصر” بالبرلمان

وسط ابتسامة النواب..مبديع يعد بجرد حصيلة رئيس الحكومة المقبل “العنصر” بالبرلمان

A- A+
  • في جلسة يصعب معها، تحديد الفرق البرلمانية التي تنتمي للأغلبية الحكومية أو المعارضة، انطلقت اجتماعات لجنة المالية والتنمية المستدامة المخصصة لمناقشة مشروع قانون المالية المقبل لسنة 2021.

    وانطلق الاجتماع الذي لازال يجري إلى حدود هذه اللحظات بمجلس النواب، على إيقاع المناوشات اللفظية، والرسائل السياسية ذات الطبيعة الشعبوية والانتخابية في إعادة لسيناريوهات السنوات الماضية، خاصة بعد جرد رئيس فريق العدالة والتنمية لعدد المناصب المخصصة طيلة الحكومات السابقة، مقارنة مع الحكومة الحالية برئاسة سعد الدين العثماني.

  • وأمام، افتخار كل فريق بالولاية الحكومية السابقة التي شارك فيها أو ترأسها، صرح محمد مبديع رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، بـأنه: “مادام الجميع تحدث عن الحكومات السابقة، فإن شاء الله سأقدم لكم حصيلة رئيس الحكومة المقبلة السيد العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية إن شاء الله”.

    تصريحات مبديع، كسرت جمود القاعة التي غالب النعاس أغلب حاضريها بفعل طول تدخلات رؤساء الفرق البرلمانية، حيث ابتسم الجميع لوعود زميلهم بترؤس أمينه العام للحكومة المقبلة، لتعيد الابتسامات إلى محيا البرلمانيين الحاضرين الذين تفاءل جميعهم بالانتخابات المقبلة وترؤس الحكومة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ليبراسيون الفرنسية تستند على فيديو “شوف تيفي” لفضح عصابة البوليساريو بباريس