إدارة مستشفى محمد الخامس بطنجة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة فضيحة الطبيب والممرضات

إدارة مستشفى محمد الخامس بطنجة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة فضيحة الطبيب والممرضات

A- A+
  • نفت إدارة مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة، في بيان توضيحي، أن تكون الصور غير الأخلاقية المتداولة والتي قيل إنها لطبيب وممرضات، قد تم التقاطها داخل المستشفى وأن تكون لها علاقة بالعاملين به.

    وأوضح البيان بأنه وتبعا لهذا الحادث المؤسف وغير المسؤول، فإن إدارة المستشفى تنفي نفيا قاطعا تورط الأطر الصحية في هذه القضية اللأخلاقية، معبرة عن استنكارها لأي ربط لهذه الصور بالأطر العاملة بها.

  • وأشار البيان إلى أن إدارة المستشفى ستحافظ على حقها في متابعة أي جهة تقف وراء ترويج تلك الإشاعات، مؤكدا في الوقت نفسه استعداد المستشفى إلى التعاون مع النيابة العامة لإجراء أي تحقيق.

    وكان مصدر مطلع، قد أكد لـ “شوف تيفي” في كشفه عن التفاصيل الخاصة بهذه الصور أن الأمر يتعلق بمساعد ومساعدات ممرضين، خضعوا لتجربة قبل أشهر بمستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة.

    وأوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بطلبة في مجال التمريض، خضعوا لتجربة قبل مدة بمستشفى محمد الخامس بطنجة، نافيا أن تكون الصور الصادمة قد تم التقاطها بالمستشفى المذكورخلال فترة اجتيازهم للتجربة “سطاج” .

    وشدد المصدر ذاته على أن إدارة مستشفى محمد الخامس بطنجة، توصلت باستفسار من طرف وزارة الصحة للكشف عن ظروف وملابسات هذه الصور، مشيرا إلى أن المعنيين بالأمر سيتم استدعاؤهم للاستماع إليهم، ومن المنتظر أن تدخل شرطة الأخلاق على الخط، نافيا أن يكون بطل الصور “طبيبا” كما تم الترويج له ببعض الصفحات الفيسبوكية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة