أخنوش يدعو إلى عقد مؤتمر استثنائي عن بعد لحزب الحمامة قبل انتخابات 2021

أخنوش يدعو إلى عقد مؤتمر استثنائي عن بعد لحزب الحمامة قبل انتخابات 2021

A- A+
  • أحاط عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، علما بأنه من المزمع تنظيم مؤتمر استثنائي عن بعد يعرض لتصويت المؤتمرين تمديد ولاية جميع هيئات وهياكل الحزب إلى ما بعد انتخابات 2021.


    وأضاف أخنوش في كلمة خلال افتتاح الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب الحمامة بتقنية مصورة اليوم السبت: “لدينا مشروع يجب أن نتممه بكل ثقة وشجاعة,, وسننظم المؤتمر الاستثنائي تفعيلا لمقتضيات المادة 33-3 من النظام الأساسي وبتقنية المحادثة المصورة كما تسمح بذلك المادة 7 من النظام الداخلي، وتنظيم مؤتمر وطني نابع عن مؤتمرات إقليمية، ولأن المؤتمر العادي يصادف قرب إجراء مختلف الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2021”.

    ودعا رئيس التجمعيين إلى تغيير الأساليب التقليدية للاشتغال، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، والاشتغال وفق طريقة دقيقة عبر تغيير المنهجيات والأساليب للوصول للغايات المنشودة.

  • وكشف أخنوش أنه من المرتقب التوسيع التدريجي لدائرة المستفيدين من التأمين الصحي لفائدة مهنيي الصيد والمرشدين السياحيين، وعما قريب مهنيي الصناعة التقليدية والتجار والعمال والفلاحين، وخلق 500 ألف منصب شغل في الصناعات ذات القيمة المضافة، تعزيز الأمن الغذائي وعقلنة استعمال الماء الموجه للفلاحة والمحافظة على التموين الدائم للأسواق واستقرار الأسعار”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة تدعو غرفتي البرلمان لعقد دورة إستثنائية للمصادقة على قوانين الانتخابات