مثير…توقيف شيخ ستيني مارس الجنس على طفل بتارودانت مقابل 20 درهما

مثير…توقيف شيخ ستيني مارس الجنس على طفل بتارودانت مقابل 20 درهما

توقيف سائق سيارة

A- A+
  • أوقفت مصالح الدرك الملكي بمنطقة “البعارير الفوقانية” بإقليم تارودانت اليوم، شخص ستيني، وذلك للاشتباه بتورطه في اغتصاب وهتك عرض طفل صغير يبلغ من العمر 11 سنة.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مصدر مطلع، فإن توقيف المشتبه به جاء بعدما تقدمت أسرة الضحية بشكاية لعناصر الدرك الملكي بمركز تارودانت، مصحوبة بشهادة طبية تثبت تعرض ابنها للاغتصاب.

  • وأوضح والد الضحية في تصريح لقناة “شوف تيفي”، أن المعني بالأمر دأب على استدراج ابنه القاصر لأحد الأودية الخالية والبعيدة عن الدوار، ليمارس عليه شذوذه الجنسي، وذلك تحت طائلة التهديد بالقتل، في حال أفصح عن ما يفعل به، ويمده بالمال مقابل شراء صمته، على حد قوله.

    وأضاف الأب “المكلوم”، أن المشتبه به استمر على ممارسة الجنس على ابنه لنحو 3 مرات، قبل أن ينكشف أمره، بعدما ضبطه بعض شباب المنطقة متلبسا باغتصاب الطفل، ليقوموا بالإمساك به وإخبار والدته بالفعل الذي وصفه بالشنيع.

    وفور علمها بالواقعة هرعت الأم رفقة ابنها نحو مركز الدرك الملكي بتارودانت، لتضع شكاية ضد الشيخ الستيني مرفوقة بشهادة طبية تثبت تعرض الضحية للاغتصاب.

    وفي ذات السياق، أمرت النيابة العامة المختصة لدى استئنافية أكادير بتعميق البحث حول حيثيات القضية وملابسات تعرض الطفل للاغتصاب، قبل أن تفضي التحريات إلى توقيف المشتبه به.

    وجرى الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب له، وظروف إقدامه على هتك عرض الطفل الصغير، في انتظار تقديمه أمام المحكمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تقرير أسود ضد لاعبي منتخب عبوب