سعيدة شرف تصف الدعم الاستثنائي للفنانين بالمسرحية الهزلية

سعيدة شرف تصف الدعم الاستثنائي للفنانين بالمسرحية الهزلية

A- A+
  • دخلت المغنية الشعبية “سعيدة شرف” على خط الجدل الدائر حول الدعم الاستثنائي الموجه للفنانين والفنانات المغاربة، معبرة عن استيائها مما أثاره هذا الدعم الذي وصفته بـ”المسرحية الهزلية”.

    ونشرت سعيدة شرف تدوينة عبر حسابها بإنستغرام اليوم الأربعاء قائلة:” أول شيء بغيتكم تعرفوه هو أنني 15 سنة في الميدان لم أستفد ولو مرة واحدة من اي دعم فني، وكل إنتاجاتي من مالي الخاص”.

  • وأوضحت المغنية ذات الصوت الصحراوي أن ما دفعها للتعليق على هذه الواقعة هو :” أننا في حرب بيولوجية مع فيروس كورونا، استطاع أن يضر بنا جميعا وأثر علينا نفسيا وماديا، أما بخصوص أنا ما عندي وماخصني”، موجهة رسالة إلى وزارة الثقافة قائلة: “المغاربة في حاحة للأكل والشرب ماشي محتاجين إنتاجات فنية”.

    وأعلنت كواحدة من الفنانين دعمها الكامل :”باش هاد الفلوس توزع على اللي ما لاقيين ما ياكلو ولا يشربو سواء كانو فنانين أو أولاد الشعب عاديين”، مشيرة إلى أنه يذهب وزير ويأتي آخر “لكن اللوبي لم يتغير كولشي فراسو الأخبار..”.

    وأبرزت في ختام تدوينتها :”فيروس كورونا غادي يدوز ولكن واش غادي نلقاو اللقاح لي صاب الدعم ديال شي فنانين عمري ما سمعت اسمهم وهوما ما عارفين راسهم وهادشي ماشي جديد علينا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي