بسبب “البلبلة” و”التشويش”… وهبي يجمد عضوية معارضيه بالشمال

بسبب “البلبلة” و”التشويش”… وهبي يجمد عضوية معارضيه بالشمال

A- A+
  • علمت شوف تيفي” أن حزب الأصالة والمعاصرة، لجمد عضوية “أ.و” رئيس إحدى الجماعات التابعة لإقليم العرائش، بفعل الاحتقان الشديد الذي تشهده هياكل الحزب بشمال المملكة، منذ وصول عبد اللطيف وهبي لقيادة الجزب.

    ووفق مصدر حزبي مطلع، فالحزب يعيش مخاضا عسيرا بفعل التغيرات المفاجئة وكذا الصراع المرير بين صقوره، الذين يبحثون عن تحصين مكتسباتهم السابقة، خاصة قضية منح التزكية للترشح باسم الحزب، حيث تنبئ الوضعية الحالية،بمغادرة مرشحين باسم الحزب نحو أحزاب اخرى خلال الانتخابات المنتظرة السنة المقبلة.

  • وأضاف المصدر ذاته أن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب، وعبر مسؤوليه بالأمانة الجهوية بشمال المملكة، قام بتجميد عضوية رئيس جماعة “تازروت” باقليم العرائش، بفعل الوقائع الأخيرة التي جرت بإحدى الإقامات الخاصة بمدينة طنجة في وقت سابق، حيث يتهم قياديون محليون للتنظيم، المعني بالأمر وأعضاء آخرين بـ “القيام بالبلبلة والتشويش” على الحزب بالمنطقة.

    وأوضح المصدر ذاته أن القيادة الحالية لحزب البام، تواصل إخماد الحرائق والحروب المستعرة داخل التنظيم السياسي، مضيفا بأن الأمور ليست على مايرام كما يدعي قادة الحزب، مشيرا إلى أن عبد اللطيف وهبي لن يستطيع تلبية جميع مطالب المعارضين، مهما حاول، بسبب الصراع على التزكيات والترشح ضمن قائمة اللوائح الانتخابية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا.. رضى الهجهوج يحمل قميص الفتح الرياضي لثلاثة مواسم