فقيه قرية الزميج بملوسة يعترف باغتصاب قاصرات وعدد المشتكيات وصل لـ 6 ضحايا‎

فقيه قرية الزميج بملوسة يعترف باغتصاب قاصرات وعدد المشتكيات وصل لـ 6 ضحايا‎

A- A+
  • اعترف فقيه قرية الزميج المتهم بضلوعه في الاعتداء الجنسي على عدد من طالباته في الكتاب القرٱني الذي يشرف عليه، ووصل عدد المشتكيات إلى 6 فتيات قاصرات.

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية، اليوم السبت، أن أسرتين انضافتا إلى قائمة المشتكين في هذه القضية؛ ليرتفع مجموع الضحايا المؤكدين حتى الٱن إلى ستة.

  • وكان “الفقيه” المتهم الذي يشرف على شؤون كتاب قرآني بقرية الزميج بجماعة ملوسة ضواحي طنجة؛ ويدرس عنده طلاب وطالبات؛ قد أحيل في وقت سابق من اليوم على النيابة العامة لمحكمة الاستئناف في طنجة؛ حيث مثل أمام الوكيل العام للملك في إطار مسطرة الاستنطاق الأولي.

    وأضافت ذات المصادر، أن المتهم حاول في البداية التنكر لأقواله التي بصم عليها في حضرة الضابطة القضائية بعد إلقاء القبض عليه من طرف الدرك الملكي؛ قبل أن يقر بالمنسوب إليه بعد مواجهته بالمحضر من طرف ممثل الحق العام.

    وأحالت النيابة العامة؛ ملف المتهم على قاضي التحقيق؛ من أجل مباشرة البحث التفصيلي في هذه القضية؛ التي شكلت وقائعها صدمة قوية للرأي العام في إقليم الفحص أنجرة.

    ودخلت هيئات حقوقية؛ على رأسها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان والعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان كطرفين مدنيين؛ على خط هذه القضية؛ من خلال انتداب محامين للنيابة عن أسر الضحايا في متابعة المتهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بركانية جميلة فرحانة فقلب مركب الرباط بعد تتويج النهضة بلقب كأس الكاف لأول مرة