من جديد…زعماء الأحزاب يجتمعون بفيلا العثماني حول الانتخابات

من جديد…زعماء الأحزاب يجتمعون بفيلا العثماني حول الانتخابات

سعد الدين العثماني

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يعكف على تحضير العديد من المقترحات والأفكار الجديدة حول الانتخابات وتدبير المرحلة المقبلة، لطرحها في اللقاء الثاني المنتظر في الأسبوع المقبل مع زعماء الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان.

    ويأتي اللقاء المنتظر بحر الأسبوع المقبل، بعد التقارير المتضاربة حول فشل اللقاء الأول الذي عقد بالفيلا المخصصة لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني بحي الأميرات، وهو اللقاء الذي لم يكلف حاضريه والقيمين عليه إلى استصدار بلاغ توضيحي حول أشغاله إلى الراي العام الوطني، خاصة وأن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لخص اللقاء في لقاء تلفزيوني بأنه “نقاش واتاي والحلوة دون قرارات”.

  • وفي ذات السياق، صرح نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية في اتصال هاتفي مع “شوف تيفي” بأن اللقاء السابق لرئيس الحكومة والأحزاب السياسية كان وديا ولم يتم تأجيله، مؤكدا “بأن وصف اللقاء بالفشل أو التأجيل هو تحريف للقاء الودي”.

    وأشار بنعبد الله بأن اللقاء الودي بين زعماء الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، تدارس مجموعة من الأفكار والقضايا وسيتم التعمق فيها في محطات مقبلة، وفق تعبير المسؤول الحزبي ذاته.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد الرزاق حمد الله يصاب بفيروس كورونا