البام يشيد بالمقاربة التشاركية بين الداخلية والأحزاب بخصوص الانتخابات المقبلة

البام يشيد بالمقاربة التشاركية بين الداخلية والأحزاب بخصوص الانتخابات المقبلة

A- A+
  • ثمن حزب الأصالة والمعاصرة المشاورات الدائرة حاليا بين الأحزاب السياسية ووزارة الداخلية، حول الانتخابات المقبلة كونها تجسد واجهة هامة من واجهات المقاربة التشاركية بين الدولة والأحزاب.

    وأشاد بيان الحزب أمس الأحد، بمجهودات وزارة الداخلية وإسهامات أطرها الإدارية في هذه العملية التنسيقية الهامة حول الانتخابات، التي تتجه إلى ترسيخ مسار الخيار الديمقراطي ببلادنا رغم إكراهات الجائحة.

  • وفي سياق متصل، جدد أعضاء المكتب السياسي تثمينهم لمضمون المذكرة المشتركة التي قدمتها أحزاب المعارضة، داعين قيادة الحزب إلى العمل على تعميق هذا التنسيق بصورة أكبر خلال الدخول البرلماني والسياسي المقبلين.

    هذا وتوقف المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة خلال ذات الاجتماع عند التطورات الأخيرة المرتبطة بقرارات رئيسي مجلسي البرلمان الخاصين بالتعيين في الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء، حيث أكد البام أن هذا الموضوع سيظل “عنوانا للانتهازية الحزبية المصلحية الضيقة”، مجددا، في نفس السياق، الدعوة لرئيسي مجلسي البرلمان من أجل تحمل المسؤولية الكاملة في هذا الملف، والعمل على تصحيح هذه الأخطاء التي ستظل نقطة سوداء في صورة المؤسسة التشريعية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أتليتيكو مدريد يحسم صفقة سواريز