سيناريو استدراج واغتصاب وقتل الطفل عدنان على يد الوحش الآدمي بطنجة

سيناريو استدراج واغتصاب وقتل الطفل عدنان على يد الوحش الآدمي بطنجة

A- A+
  • كشفت مصادر مطلعة ل”شوف تيفي” عن معطيات وبعض تفاصيل سيناريو العملية الشنيعة التي أقدم عليها البيدوفيل مغتصب وقاتل الطفل عدنان ذي الحادي عشر ربيعا.

    وأوضحت مصادرنا أن الجاني قام يوم الاثنين بين الساعتين الرابعة والسادسة مساء، باستدراج الطفل عدنان واغتصابه وقتله خنقا، ليقوم بالتخلص من الجثة وحفر الحفرة ليلة الاثنين في حديقة مجاورة للمنزل.

  • وأضافت ذات المصادر أن أسرة الضحية عدنان بعد اختفاء ابنها عن الأنظار لأكثر من ست ساعات وضعت على التاسعة ليلا من يوم الاثنين شكاية بالاختفاء لدى المصالح الأمنية.

    وبعد إطلاق نداء للبحث عن الطفل عدنان عبر مختلف الوسائل، وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة الطفل عدنان المختفي عن الأنظار، حاول الجاني تمويه المحققين ببعث رسالة نصية لأب الضحية للمطالبة بفدية لإطلاق سراح الطفل الذي كان مدفونا حينها.

    وفي يوم الثلاثاء، تضيف مصادرنا، تم تحديد هوية الجاني بالاستعانة بالكاميرات المبثوتة على مختلف المحلات التجارية والمقاهي المطلة على الشارع، مشيرة إلى أن الجاني كان يتردد على مطعم في ملكية عائلة الضحية الأمر الذي يفسر أنه كان شخصا مألوفا للضحية عدنان، كاشفا أن الجاني قطن حديثا لمدة أقل من شهر بجوار بيت عائلة الضحية.

    وبعد انتشار خبر اختفاء الطفل عدنان وفشل محاولة التمويه التي أقدم عليها الجاني بعدما طلب بفدية، قام بإطفاء هاتفه وانقطع عن العمل.

    وأشارت مصادر إلى أنه تم اعتقال ثلاثة أشخاص يقطنون مع الجاني بتهمة عدم التبليغ عن جناية، لعدم اتصالهم بالمصالح الأمنية بعد نشر فيديوهات وصور الجاني على نطاق واسع ابتداء من يوم الثلاثاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لحبابي:وزارة الصحة تنهج سياسة الآذان الصماء وإعادة كلوركين للصيدليات مجرد إشاعة