اعتداء شخص على عنصرين من الدرك باشتوكة أيت بها يستنفر السلطات

اعتداء شخص على عنصرين من الدرك باشتوكة أيت بها يستنفر السلطات

A- A+
  • عاشت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لمدينة بيوكرى ليلة أمس الثلاثاء حالة من الاستنفار القصوى، وذلك بعد تعرض عنصرين منهما لاعتداء جسدي شنيع بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص من ذوي السوابق العدلية.

    وأفادت مصادر ”شوف تيفي”، أن حيثيات الحادث تعود إلى تعرض شخص بدوار ”أدوز أوسعود” لمحاولة سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شخص يبلغ من العمر 36 سنة حديث الخروج من السجن، ما دفع بالضحية للاستغاثة بدورية للدرك الملكي مرت بالقرب من مكان تواجده.

  • وأوضحت مصادر ”شوف تيفي”، أن عناصر الدرك الملكي فور رؤيتهم لحادث الاعتداء تدخلوا لتخليص الضحية من المعتدي وتوقيفه ليقوم هذا الأخير برد فعل عدواني تجاه عنصرين من الدرك حيث هاجمهما بسلاح أبيض وأصاب عنصرا منهما بجرح غائر على مستوى يديه، فيما تدخلت زوجته بعد علمها بمحاولة عناصر الدرك لإلقاء القبض على زوجها، لتعتدي على العنصر الآخر بالضرب، وذلك من أجل فسح المجال لزوجها للفرار وهو ما نجحت فيه.

    وأضافت ذات المصادر، أن الحادث استنفر مختلف أجهزة الدرك الملكي والقوات المساعدة باشتوكة أيت بها، حيث هرعت للدوار السالف الذكر وقامت بحملة تمشيطية وصفت بالكبيرة، بغية توقيف المعتدي في الوقت الذي جرى فيه نقل عنصر الدرك الملكي نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي ببيوكرى لإسعافه ورتق الجرح الغائر الذي تعرض له.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي