وزارة التربية الوطنية تدخل على الخط بعد مقاطعة تلاميذ للدراسة بمختلف المدن المغربية بسبب التوقيت الجديد

وزارة التربية الوطنية تدخل على الخط بعد مقاطعة تلاميذ للدراسة بمختلف المدن المغربية بسبب التوقيت الجديد

A- A+
  • تفاعلت وزراة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يومه الأربعاء، مع ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذا من خلال بعض المنابر الإعلامية الإلكترونية من معطيات بخصوص توقف الدراسة في بعض المؤسسات التعليمية بسبب التوقيت المدرسي الجديد.

    وأوضحت وزارة التربية الوطنية في بلاغ لها، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن الأمر يتعلق فقط بحالات معزولة، التحق فيها التلاميذ والتلميذات بأقسامهم في أغلب الحالات بعد تدخل الفرق التربوية التابعة للمديريات الإقليمية لإعطاء التفسيرات اللازمة بخصوص هذا التوقيت.

  • وأشادت الوزارة بروح المسؤولية والالتزام التي أبانت عنها الأطر التربوية والإدارية من خلال القيام بواجبها المهني النبيل وكذا التعبئة الكبيرة التي قامت بها جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والشركاء الاجتماعيين وكافة المتدخلين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (3)

    *

    • nirzar mr

      و الله لا طفريته فهاد البلاد الكحلة.. و خا تقرى حتى يشيب راسك و الله لا خدمتي . و خا يكون عندك معرفت اش يكون من الشواهد... بكل بساطة انت في المغرب فلا تستغرب

    • niraz m

      مكاين لا قرايا لا خدمة فهاد البلاد. وخا تقرا حتى راسك يشيب و الله لا طفرتيه

    • Nina aftiss

      كذب و افتراء هناك مقاطعة للدراسة والإدارة تقوم بتخويف اقول تخويف التلاميذ بتوقيع التزام لكل من قاطع أو تغيب لا وجود لا للحوار ولا لجنة من النيابة ولا شيء مما ذكر في بلاغ الوزارة

    التالي