عامل إقليم تارودانت يطلق عدة مشاريع تنموية بأولاد تايمة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

عامل إقليم تارودانت يطلق عدة مشاريع تنموية بأولاد تايمة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

A- A+
  • أعطى عامل إقليم تارودانت “الحسين أمزال”، والوفد المرافق له يوم أمس الثلاثاء 06 نونبر 2018، انطلاقة تدشين مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة “أولاد تايمة” في إطار تخليد الذكرى الثالثة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة التي يخلدها المغرب في هذه الفترة من كل سنة.

    وأشرف “أمزال” على وضع الحجر الأساس لتشييد سوق للباعة الجائلين، والذي يدخل ضمن المشاريع الممولة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتبلغ تكلفته المالية ما يناهز 3.299.202,00 درهم.
    وفي نفس السياق أعطى انطلاقة أشغال بناء السوق الأسبوعي الجديد لأولاد تايمة، بتمويل من الجماعة مقدر بغلاف مالي 27.000.000,00 درهم.

  • وفي الجانب الرياضي تم تدشين بناء ملاعب للقرب، ورصدت لها قيمة مالية من جماعة أولاد تايمة بلغت ما يقارب 817.153,00 درهم، ومن شأن هذه الملاعب أن تعزز البنيات التحتية الرياضية بالمنطقة التي تعاني من نقص حاد وذلك بغية تشجيع الممارسة وفتح المجال أمام الجمعيات الرياضية وشباب أولاد تايمة لصقل مواهبهم وتفريغ طاقاتهم.

    وحضر هذه المراسيم إلى جانب عامل إقليم تارودانت كل من رئيس المجلس العلمي والإقليمي ورؤساء المصالح الخارجية وبرلمانيي الإقليم، وعدد من منتخبي وسياسيي المنطقة، ورئيس جماعة أولاد تايمة بالإضافة إلى مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بأولاد تايمة .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي