العثماني منزعجا : مكندخلش الفيسبوك وكيوصلوني بعض التعليقات وكيبقا فيا الحال

العثماني منزعجا : مكندخلش الفيسبوك وكيوصلوني بعض التعليقات وكيبقا فيا الحال

A- A+
  • وهو يلبس تارة عباءة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية وتارة جبة رئيس الحكومة، عبر سعد الدين العثماني عن انزعاجه من النقد الذي يصل حد السب والشتم الذي يتعرض له في مواقع التواصل الاجتماعي من داخل وخارج حزبه، وحملات التنقيص والتبخيس الذي يتعرض الأداء الحكومي.

    العثماني الذي كان يتحدث في الملتقى الوطني السادس عشر لشبيبة العدالة والتنمية اليوم الأحد، حاول الرد على منتقديه من داخل حزبه، الذين ينتقدون قيادة الحزب ويتهجمون عليهم على حد قوله: ” لماذا نخلط بين النقد والتهجم والسب والشتم والتنقيص؟ ولماذا تسب وتشتم وتتسرع في إصدار الأحكام قبل أن تتبين وتعطي راسك الوقت لفهم ماذا وقع وكيف وقع؟”.

  • وأضاف موجها لمنتقديه من داخل حزبه: “الواحد كيبدا يشير، أنا مكندخلش كاع للفيسبوك، ولكن كيوصلوني بعض التعليقات وكيبقا فيا الحال على التعليقات”، معتبرا أنها تدخل في نطاق الغيبة.

    وطالب العثماني أبناء حزبه بالحفاط على العلاقات فيما بينهم والتلاحم الداخلي، مؤكدا أن “الخصوم حاولوا تقسيم هذا الحزب، لكن الله خيب مسعاهم”.

    وتابع وهو يهاجم خصومه السياسيين: “مكرهوش تخوى الساحة أمامهم من أجل أن يبيضوا ويصفروا كما قال الشاعر” مؤكدا على ضرورة حماية “بيضة” الحزب بالعلاقات الأخوية وأدب الخلاف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحسيمة : فرح بين أسر المفرج عنهم بعفو ملكي بمناسبة عيد الفطر