الرقم الأخضر يسقط عون سلطة بأكادير متلبسا بتسلم رشوة

الرقم الأخضر يسقط عون سلطة بأكادير متلبسا بتسلم رشوة

A- A+
  • أسقط الرقم الأخضر، يوم أمس الثلاثاء عون سلطة يشتغل بجماعة الدراركة نواحي أكادير، وذلك بعد تقديم أحد المواطنين شكاية ضده بابتزازه في مبلغ مالي مقابل تغاضيه عن أشغال بناء سيقوم بها بمقر سكناه .

    وحسب المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فقد جاءت عملية توقيف عون السلطة المشتبه به، إثر نصب كمين له من طرف فرقة تابعة لعناصر الدرك الملكي، مباشرة بعد تبليغ الضحية عنه عبر ربطه الاتصال بالرقم الأخضر، حيث أمرت النيابة العامة عناصر الدرك بمباشرة تحرياتها في الموضوع، وذلك بالتنسيق مع المشتكي.

  • وأضاف ذات المصدر أنه جرى الاتصال بعون السلطة المعني بالأمر من طرف الضحية، موهما إياه بقبوله عرضه، إذ ضرب معه موعدا بمركز الدراركة، لتسليمه المبلغ المتفق عليه، والمحدد في نحو 1000 درهم مقابل السماح له بالبناء خارج الضوابط والمساطر القانونية الخاصة بالتعمير، وهي الحيلة التي انطلت على عون السلطة، ليتم ضبطه من طرف عناصر الدرك الملكي في حالة تلبس بتسلم الرشوة، وتم توقيفه في الحين.

    هذا وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، من أجل استكمال التحقيق معه حول المنسوب له، قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”