استنفار أمني بأكادير بحثا عن قاتل شقيقه بمنطقة بنسركاو

استنفار أمني بأكادير بحثا عن قاتل شقيقه بمنطقة بنسركاو

A- A+
  • لازالت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير تواصل أبحاثها المعمقة من أجل توقيف شخص خمسيني متورط في قتل شقيقه، مساء أمس السبت، بواسطة سكين بمنطقة “بنسركاو” بأكادير.

    وحسب مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فالجاني دخل في نقاش حاد مع شقيقه لأسباب قيل عنها إنها مرتبطة بالميراث، ليتحول النقاش إلى شجار وصف بالعنيف استل معه سكينا ليوجه به طعنات قاتلة لشقيقه بأنحاء مختلفة من جسمه، ليلوذ الضحية بالفرار من المنزل نحو الشارع بعد إصابته بنزيف حاد ليسقط مضرجا في دمائه على بعد أمتار قليلة من منزله، ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه الغائرة.

  • وفور ارتكابه لفعله الإجرامي فر الجاني نحو وجهة غير مجهولة مخلفا صدمة كبيرة وسط عائلته وجيرانه، الذين لم يصدقوا هول الفاجعة التي حلت بالمنطقة.

    ومن جانبها استنفرت السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية مختلف أجهزتها وحلت بعين المكان، وتم فتح تحقيق دقيق حول الجريمة لمعرفة حيثيات وملابسات وقوعها، كما شنت العناصر الأمنية حملة تمشيطية واسعة بحثا عن الجاني قصد توقيفه وتقديمه للعدالة.

    جدير بالذكر أن الضحية خرج حديثا من السجن بسبب قتله لوالدته عن طريق الخطأ بعد شجار سابق مع أخيه “الجاني” ليمضي عقوبة 15 سنة، ويستفيد من العفو، ويغادر المؤسسة السجنية حوالي 3 أشهر، قبل أن يودع الحياة يوم أمس على يد شقيقه بطريقة وصفت بالبشعة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تكثلات حزبية وقبلية ترافق السباق حول إدارة قناة العيون