جدل هيئة ضبط الكهرباء..أعضاء من مكتب البرلمان يراسلون الحبيب المالكي

جدل هيئة ضبط الكهرباء..أعضاء من مكتب البرلمان يراسلون الحبيب المالكي

A- A+
  • كشف نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني، عن مراسلة مجموعة من أعضاء مكتب مجلس النواب من مختلف الفرق النيابية، لرئيسه لحبيب المالكي، بشأن التعيينات التي أعلن عنها أول أمس الخميس، وهمت الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء.

    ونشر العمراني على حسابه في موقع “فيسبوك” اليوم السبت، أن “أعضاء مكتب مجلس النواب (من مختلف الفرق النيابية)، راسلوا رئيس المجلس أمس الجمعة 14 غشت، يطلبون عقد اجتماع عاجل للمكتب للتداول في قرارات تعيينه ثلاثة أعضاء بمجلس الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء”.

  • وأشار المصدر ذاته، إلى أن تعيينات رئيس مجلس النواب “لم يكن لأعضاء المكتب سابق علم بها، ولم تعرض على أي اجتماع من اجتماعات المكتب بأي شكل من الأَشكال”.

    للإشارة، اتفقت أحزاب المعارضة ممثلة في الاستقلال والأصالة والمعاصرة والتقدم والاشتراكية على التنسيق المشترك لـ”إسقاط” التعيينات التي تم إقرارها سواء على مستوى مجلس النواب أومجلس المستشارين.

    كما طالب المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة بشكل مباشر، من أعضائه الذين تم تعيينهم في الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء من طرف رئيس مجلس المستشارين حكيم بن شماش، بتقديم استقالتهم منها، ومنحهم أجل أسبوع للقيام بالخطوة، تحت طائلة اتخاذ قرارات في حقهم إن لم “ينضبطوا لتوجيه” حزبهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    دوار بني دركول ودواوير أخرى تعيش التهميش وساكنة المنطقة لم تعد تتحمل الوضع