إلقاء القبض على الشابة التي خضعت للتعذيب الجسدي في فيديو “الساديزم” بطنجة

إلقاء القبض على الشابة التي خضعت للتعذيب الجسدي في فيديو “الساديزم” بطنجة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادرها أنه تم اليوم السبت بمدينة طنجة إلقاء القبض على الشابة التي تظهر في الفيديو المشهور “بالساديزم” والذي تم تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

    وأوضحت مصادرنا أن الموقوفة تمتهن الدعارة وانتقلت من مدينة قلعة السراغنة، حيث تواصلت مع الشاب الذي تم إيقافه يوم أمس الجمعة، عبر الفيسبوك، الذي قام بكراء شقة مفروشة بأصيلا حيث  أقدم على تصوير مشاهد التعذيب الجسدي.

  • وأضافت ذات المصادر أنه تم تقديم الموقوفين إلى النيابة العامة بتهمة الفساد، و وضعهما تحت أنظار الحراسة النظرية.

    وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الجمعة، قد قامت بتوقيف الشاب الذي نشر مقطع فيديو يعرض فيه سيدة عارية ومكبلة للضرب والجرح العمديين.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة المركزية المكلفة بالجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة كانت قد رصدت شريط فيديو منشورا على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعرض سيدة عارية ومكبلة لاعتداء جسدي، بدعوى تورطها في الخيانة، وهو ما استدعى فتح بحث تمهيدي مكن من تشخيص هوية المشتبه به وتوقيفه بمدينة طنجة، بينما تم رصد مكان توثيق الشريط بشقة سكنية بمدينة أصيلة.

    وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه به، البالغ من العمر 28 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات للكشف عن جميع الظروف والملابسات الحقيقية المرتبطة بهذه القضية

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مؤتمر حزب الاستقلال.. حضور محمد الديوري واعتذار عباس الفاسي