الحبس النافذ لمخربي حافلة النقل الحضري بمنطقة تغازوت

الحبس النافذ لمخربي حافلة النقل الحضري بمنطقة تغازوت

A- A+
  • قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بأكادير يوم أمس الخميس، بإدانة شابين متورطين في قضية تخريب حافلة للنقل الحضري، بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية وتعويض مدني لفائدة الشركة المتضررة.

    وحسب مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه بهما بعدما تفاعلت القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير بسرعة كبيرة مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عدد من الأشخاص يقومون بمهاجمة حافلة وإلحاق خسائر مادية بواجهاتها ونوافذها.

  • وأفضت التحريات والأبحاث المنجزة في هذه القضية من التعرف على هوية المتورطين في أحداث التخريب، ويتعلق الأمر بشبان ينحدرون من منطقة تدارت أنزا، وشاب سادس من القليعة نواحي أيت ملول.

    وجرى إخضاع المشتبه بهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف وملابسات هذه القضية.

    يشار إلى أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا بشكل واسع في الخامس من الشهر الجاري شريط فيديو يظهر عددا من المراهقين والشبان يقومون برشق حافلة للنقل الحضري بمنطقة تغازوت بالحجارة وعصي المظلات الشمسية بشكل وصف بالخطير، ما أثار استياء عارما لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا في تعليقات لهم على الفيديو بمعاقبة الجناة وتنزيل أقصى العقوبات عليهم لما يحمله الحادث من خدش لسمعة المدينة على مستوى السياحة بالمدينة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي