مندوبية السجون تسمح بإدخال القفة للنزلاء فقط كإجراء استثنائي بمناسبة عيد الأضحى

مندوبية السجون تسمح بإدخال القفة للنزلاء فقط كإجراء استثنائي بمناسبة عيد الأضحى

A- A+
  • أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الخميس، أنه سيسمح لعائلات النزلاء بجميع المؤسسات السجنية بإدخال المؤونة الغذائية لفائدة ذويهم من النزلاء ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وطيلة الأيام المبرمجة لكل مؤسسة سجنية.

    ووفق بلاغ للمندوبية، فإن القرار الجديد، سيسمح أيضا للعائلات فقط بتسليم قفة المؤونة لفائدة ذويهم من النزلاء دون إجراء الزيارة أو إيداع الملابس أو المبالغ المالية أو أشياء أخرى.

  • وستعمل المؤسسات السجنية، حسب ذات المصدر، على منح جميع التسهيلات اللازمة لنزلائها للاتصال بعائلاتهم من أجل إخبارهم بالموعد المحدد، والشروط المطلوبة لإدخال المؤونة الغذائية.

    وجاء قرار المندوبية الجديد، وفق نص البلاغ “ترسيخا لمقتضيات قرار المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج باستثناء الأعياد الدينية من قرار المنع النهائي لقفة المؤونة، نظرا لما لهذه المناسبة من حمولة دينية ومن وقع على نفسية النزلاء في الحفاظ على العلاقات الأسرية والروابط العائلية”.

    وتهيب المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بجميع عائلات النزلاء الانخراط الجدي والمسؤول والمساهمة الفعالة لإنجاح هذه العملية، مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كوفيد- 19، حفاظا على سلامة وصحة الساكنة السجنية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوزير ناصر بوريطة يجري مباحثات في بانجول بغامبيا مع وزيرة الاندماج الإفريقي