فتاة قاصرة تضع حدا لحياتها بطريقة مأساوية بكلميم

فتاة قاصرة تضع حدا لحياتها بطريقة مأساوية بكلميم

A- A+
  • اهتزت ”رحيبة الغنم” بمدينة كلميم ليلة أمس السبت حوالي العاشرة والنصف على وقع إقدام فتاة قاصرة تبلغ من العمر 12 سنة على وضع حد لحياتها، وذلك بشنق نفسها بواسطة شريط لفته حول عنقها بنافذة أحد الغرف داخل بيت أسرتها.

    ووفق مصدر مطلع لقناة ”شوف تيفي”، فالهالكة استغلت خروج أفراد أسرتها لقضاء بعض الأغراض خارج المنزل لتقوم بأخذ غطاء رأسها ”زيف” وتلفه حول عنقها لتربطه بنافذة غرفتها واضعة حدا لنفسها بطريقة وصفت بالمأساوية.

  • وأضاف ذات المصدر، أن والدة الهالكة اكتشفت أن ابنتها مشدودة بواسطة قماش لنافذة الغرفة لتدخل في حالة هيستيرية وصراخ حاد، جعل عددا من الجيران يتدخلون محاولين إنقاذ الفتاة، بعد أن فكوا وثاقها، لينقلوها على وجه السرعة لمستعجلات كلميم، غير أنها لفظت أنفاسها الأخيرة في طريقها للمستشفى.

    هذا ومباشرة بعد علمها بالحادث حضرت مصالح الأمن والسلطات المحلية لعين المكان، وتم فتح تحقيق دقيق حول حيثيات وملابسات الواقعة، وذلك بالاستماع لأفراد أسرة الضحية لمعرفة أسباب وظروف إقدامها على وضع حد لحياتها بهذه الطريقة البشعة، فيما أمرت النيابة العامة بإخضاع جثة الهالكة للتشريح الطبي للتأكد من سبب وفاتها الحقيقي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب