توقيف عنصر للوقاية المدنية بأكادير أوهم شبانا بتهجيرهم نحو الفردوس الأوروبي وحاول توريطهم في قضية للمخدرات…تفاصيل مثيرة

توقيف عنصر للوقاية المدنية بأكادير أوهم شبانا بتهجيرهم نحو الفردوس الأوروبي وحاول توريطهم في قضية للمخدرات…تفاصيل مثيرة

A- A+
  • أوقفت عناصر الشرطة القضائية لأكادير يوم أمس عنصرا تابعا للوقاية المدنية بذات المدينة، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على 3 شبان ينحدرون من منطقة أورير شمال مدينة أكادير، بعد أن أوهمهم بالهجرة السرية نحو الفردوس الأوروبي مقابل حصوله على مبالغ مالية وصلت ل 10.000.00 درهم عن كل فرد منهم.

    ووفق مصادر ”شوف تيفي”، فالمشتبه به بعد أن تسلم من الشبان الثلاثة المبالغ المالية، وأثناء مغادرتهم لأورير صوب منطقة الباطوار عبر سيارة أجرة، قام بدس كمية من مخدر الشيرا بحقيبة أحد الشبان، ليربط بعدها الاتصال بعناصر الشرطة مؤكدا لهم أن إحدى الحقائب بها مخدرات.

  • ومباشرة بعد توصلها بالإبلاغ، تم توقيف سيارة الأجرة التي تقلهم ليجري إخضاعها لتفتيش دقيق، أسفر عن حجز كمية من الحشيش داخل حقيبة تعود ملكيتها لشاب من بين الشبان الثلاثة، والتي أفضت لتوقيفهم وإحالتهم على أنظار الحراسة النظرية، ليتم إطلاق سراحهم فيما بعد، نظرا للكمية القليلة التي تم اعتبارها استهلاكا شخصيا.

    وأضافت ذات المصادر، أن التحقيق مع الشبان الثلاثة بين أن إيداع الحشيش بحقيبتهم تم من طرف عنصر للوقاية المدنية، بعدما أكدوا له أنهم سيقدمون ضده شكاية بالنصب والاحتيال عليهم وإيهامهم بتهجيرهم نحو أوروبا بمقابل مادي، وبعد مماطلته لهم واستفاء الوقت المتفق عليه، قام بالاهتداء لهذه الحيلة للتخلص من متابعتهم ومساءلتهم له عن ما وعدهم به.

    وبناء على نتائج هذا التحقيق أصدرت النيابة العامة أمرها بتوقيف العنصر المشتبه به، لتعميق البحث معه حول حيثيات القضية، وملابسات التهم الموجهة له من طرف الشبان الثلاثة، قبل تقديمهم أمام أنظار المحكمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي