حالتان جديدتان ترفعان حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بجهة سوس إلى 100 إصابة

حالتان جديدتان ترفعان حصيلة الإصابات بفيروس كورونا بجهة سوس إلى 100 إصابة

A- A+
  • ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بجهة سوس ماسة اليوم إلى 100 حالة مؤكدة مخبريا، وذلك بعد تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مصدر خاص، فالحالتان الجديدتان اللتان سجلتا تتعلقان بأختين شقيقتين من منطقة بنسركاو بأكادير تبلغان من العمر على التوالي 26 و27 سنة، ويرجح أن تكون العدوى قد انتقلت إليهما بعدما كانتا في زيارة لمدينة العيون مؤخرا.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن بتسجيل الحالتين المذكورتين يكون العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة قد وصل لـ 100 حالة وتأتي عمالة أكادير ادا وتنان على رأس المناطق الأكثر إصابة بسوس بأكبر عدد للحالات، والمقدرة بـ 45 حالة مؤكدة، تليها عمالة إنزكان أيت ملول بـ 43 حالة، تم إقليم طاطا بـ 4 حالات، و3 حالات في كل من إقليمي اشتوكة أيت بها وتارودانت، فيما لم تسجل أية حالة بإقليم تزنيت منذ انتشار الجائحة بالجهة .

    وعلى مستوى الوفيات فقد ظلت مستقرة في 7 حالات وفاة جراء الإصابة بالمرض، و تتوزع بين كل من أكادير اداوتنان بـ 3 وفيات، و حالتين باشتوكة أيت بها، وحالة واحدة في كل من إقليم طاطا وعمالة إنزكان أيت ملول .

    وبخصوص حالات الشفاء فتتوزع بين عمالة إنزكان أيت ملول بـ 43 حالة، وعمالة أكادير ادا وتنان بـ 38 حالة و ثلاث حالات في كل من إقليم تارودانت وطاطا .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا..كورونا تؤجل لقاء اتحاد طنجة ونهضة بركان إلى أجل لاحق