الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تناقش الخطوات التنظيمية الكبرى

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تناقش الخطوات التنظيمية الكبرى

A- A+
  • عقدت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، اليوم الجمعة 10 يوليوز، بمقر يومية الأحداث المغربية، اجتماعا عاديا تم تخصيصه لتدارس النقط التنظيمية التي تهم الجمعية.

    وأوضحت الجمعية في بلاغ لها ، أنه في بداية الاجتماع رحب رئيس الجمعية عبد المنعم ديلمي بالأعضاء المؤسسين، وكذا بأسماء الناشرين الجدد الملتحقين بالجمعية وفي مقدمتهم رئيسة الفدرالية المغربية لناشري الصحف الزميلة بهية العمراني والزميل يوسف شميرو، عضو المكتب التنفيذي للفيدرالية، اللذين عززا صفوف الجمعية، وكذا بقية الأعضاء الجدد الذين تجاوز عددهم العشرين والذين يمثلون كبريات المؤسسات الإعلامية في المغرب. بعد ذلك تدارس الجمع الخطوات التنظيمية الخاصة بالجمعية، وفي مقدمتها تحديد واجب الانخراط، وكذا كيفية تنزيل الدعم المخصص للصحف الورقية والإلكترونية والإذاعات الخاصة للجمعية، في أفق اللقاء مع وزير الاتصال عثمان الفردوس، يؤكد المصدر ذاته.

  • وأضاف مضمون البلاغ الصادر عن الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين أن “الاجتماع تدارس أيضا طلبات الانخراط الجديدة، وفتح المجال لكل المناقشات الخاصة حول تكوين قطب جديد في الجمعية يهم ميدان الاتصال بالإضافة إلى الاتفاق حول اتخاذ مقر اجتماعي للجمعية، وكذا النقاش حول كل ما يهم الميدان الإعلامي المغربي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث