اليماني يكشف لــ” شوف تيفي” سبب لقاء الجبهة مع قادة الأحزاب والنقابات المغربية

اليماني يكشف لــ” شوف تيفي” سبب لقاء الجبهة مع قادة الأحزاب والنقابات المغربية

A- A+
  • كشف الحسين اليمني الكاتب العام للجبهة النقابية لإنقاذ مصفاة “سامير” بالمحمدية، في تصريح لــ ” شوف تيفي”، اليوم الأربعاء، أن سبب طلب لقاءاته مع قادة الأحزاب والنقابات المغربية، هو إعادة تشغيل شركة “سامير” على ما كانت عليه، مضيفا أنه منذ أن وقع المشكل والجبهة تقوم بمبادرات، واليوم جددنا هذه المبادرة عن طريق لقاءات مع قادة جميع الأحزاب المغربية سواء تلك التي في المعارضة، أو حتى التي في حكومة، والتاريخ يسجل الجهود التي نقوم بها من أجل إعادة الحياة لشركة “سامير”.


    وبالنسبة لوزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة عبد العزيز الرباح، أضاف اليمني، أنه لبى المشكل، فعوض السعي لحل المشكل صرح على أنها أصبحت كومة من المتلاشيات.

  • وكان المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول، التقى مساء اليوم الأربعاء مع الكاتب الأول لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي بمقر المحيط بالرباط. وخلال هذا اللقاء أكد علي بوطوالة، أن قضية “سامير” قضية كل المغاربة، مشددا على الانخراط التام واللامشروط لحزب الطليعة في كل مبادرات الجبهة الرامية لإنقاذ مصفاة المحمدية و الترافع عن مشروع مقترح قانون تفويت أصول شركة سامير لحساب الدولة المغربية وعن مشروع مقترح قانون تنظيم أسعار المحروقات بغاية الحد من مظاهر التحكم في سوق المحروقات والإضرار بالقدرة الشرائية للمواطنين ومصالح الاقتصاد الوطني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فتح بحث حول تورط سيدة عرضت ربيبتها القاصرة للضرب والجرح بمكناس