التجار بالتقسيط وزبناؤهم يشيدون بخدمة “أنا جاي” في زمن الحجر الصحي

التجار بالتقسيط وزبناؤهم يشيدون بخدمة “أنا جاي” في زمن الحجر الصحي

A- A+
  • أثمرت الخدمة الجديدة التي صممتها شركة سنطرال دانون لفائدة التجار بالتقسيط خلال فترة الحجر الصحي، لمساعدتهم على تطوير وتجويد خدمة التوصيل المنزلي، من خلال التوفر على التطبيق المحمول المجاني “أنا جاي” المتاح على آب ستور و غوغل بلاي، (أثمرت) عن نتائج هامة تجلت في ارتسامات الرضا التي عبر عنها هؤلاء التجار وزبناؤهم على حد سواء.

    وأوضح بلاغ صحفي بشركة سنطرال دانون، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أن تطبيق “أنا جاي” Ana Jay، المتوفر باللغتين العربية والفرنسية، متاح اليوم على آب ستور App Store وغوغل بلاي Google Play، لفائدة التجار بالتقسيط، الراغبين في التواصل مع الزبناء الذين يفضلون توصيل مختلف المنتجات إلى منازلهم، حيث أوضح بلاغ الشركة أن تطبيق “أنا جاي” يسمح بتحديد موقع أقرب تاجر، داخل دائرة من 200 متر إلى كيلومتر واحد، كما “يقدم خدمة آنا جاي الاتصال أو إرسال رسالة عبر الواتساب ويعد التطبيق سهل الاستخدام للحصول على تجربة تصفح مثالية واتصال فوري بأقرب تاجر”.

  • وأفادت سنطرال دانون في بلاغها، أنه منذ إطلاقه على الإنترنت، كان “آنا جاي” في صدارة اتجاهات تنزيل التطبيقات في المغرب على آب ستور App Store وغوغل بلاي Google Play. ، حيث تجاوز في غضون أيام قليلة، سقف 25 ألف تنزيل.

    وعلقت سنطرال دانون على ذلك بالقول: “لقد فوجئنا بنجاح التطبيق المحمول، وهذا يعني أن “أنا جاي” جاءت في الوقت المناسب لتلبية توقعات حقيقية لكل من التجار بالتقسيط والزبناء حول التوصيل المنزلي عن قرب”.

    ويذكر أنه مع إطلاق التطبيق المحمول “أنا جاي” الذي يعد الخطوة الأولى نحو رقمنة تجارة القرب، تعمل سنطرال دانون على تعزيز انخراطها المواطن مع التجار بالتقسيط في الأحياء، وهي الفئة التي تأثر دخلها بشدة خلال الحجر الصحي. يذكر أنه في إطار “أنا جاي”، تقوم سنطرال دانون بتكوين التجار بالتقسيط على الحركات الحاجزية وتزويدهم بمجموعة متكاملة للحماية تتكون من قناع واق للوجه، ومواد التعقيم ومطهرات كحولية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات