وفا سلف تبلور استراتيجية رقمية لتحسين خدمة الزبناء

وفا سلف تبلور استراتيجية رقمية لتحسين خدمة الزبناء

A- A+
  • شرعت “وفاسلف” منذ سنوات ‏في بلورة استراتيجية رقمية هدفها تسخير الابتكار من أجل التحسين المستمر لخدمة الزبناء، كما بادرت الشركة مع ظهور الأزمة الصحية التي تواجه بلدنا، بالتسريع في عمليات الرقمنة وإعادة صياغة أساليب وطرق عملها.
    وأوضح بلاغ صحفي للشركة، أنه في سياق الديناميية الوطنية التي تدعم رقمنة الخدمات، قامت “وفاسلف” بتطويرعرض جديد متاح عن بعد وآمن بفضل التوقيع الإلكتروني.
    وأضاف البلاغ ذاته، أن شركة “وفاسلف”، تقدم اليوم لزبنائها “سلف كليك”، أول عرض تمويل رقمي 100 في المائة في مجال القروض الاستهلاكيـة، “سيمكن هذا العرض زبناء وفاسلف من موظفي القطاع الخاص والمهن الحرة من الحصول على قرض شخصي عن بعد عبر الموقع الإلكتروني”.
    ويذكر أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا مجهودات فرق “وفاسلف” لتقديم خدمة من شأنها تسهيل الحياة اليومية للمواطنين والزبناء في هذه الأوقات الصعبة، وقد تم ذلك أيضا بفضل الاستراتيجية الرقمية والموارد البشرية التي طورتها وفاسلف على مر السنين.
    وأشار البلاغ إلى أن وفاسلف قامت في 2019، بتسريع استراتيجيتها الرقمية من خلال إعادة تصميم موقعها الإلكتروني، حيث يستطيع الزبون ‏اختيار المبلغ والقسط الشهري الذي يلائم وضعيته، مع تقديم طلب السلف وإرفاق الوثائق الإثباتية بكل سهولة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جهة سوس-ماسة تسجل اليوم عاشر وفاة منذ بداية جائحة فيروس كورونا