فاجعة بشاطئ أكادير بعد يومين من فتحه في وجه المصطافين… والقضية فيها الموت

فاجعة بشاطئ أكادير بعد يومين من فتحه في وجه المصطافين… والقضية فيها الموت

A- A+
  • يشهد شاطىء أكادير في هذه اللحظات من يومه السبت حالة من الاستنفار الأمني الكبير، وذلك بعد غرق أربعة شبان واحد لقي حتفه، فيما تم إنقاذ 3 من أصدقائه بأعجوبة.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الشبان الأربعة توجهوا لشاطئ أكادير قصد الاستمتاع بالسباحة والهروب من لهيب الحرارة المفرطة التي تجتاح هذه الأيام عاصمة سوس، وبعد وصولهم للبحر قصدوا منطقة صخرية ممنوعة من السباحة.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن أحد الشبان قرر الارتماء في الماء، إلا أنه بعد لحظات قليلة من ولوجه للمياه تعرض للغرق حيث ظل يصارع الموت أمام أنظار أصدقائه الذين حاولوا إنقاذه بعدما جرفه التيار غير أنهم بدورهم فشلوا في ذلك، وكادوا يلقون حتفهم لولا تدخل بعض المصطافين الذين قاموا بإخراجهم من بين الأمواج المتلاطمة، في حين اختفى الشاب الرابع وسط الأمواج، مخلفا صدمة كبيرة لدى مرافقيه.

    وأضاف ذات المصدر، أنه جرى إخطار السلطات المحلية ومصالح الأمن ورجال الوقاية المدنية الذين استنفرهم الحادث وهرعوا لعين المكان، حيث انخرطوا في عمليات تمشيطية بالمكان مستعينين بقارب للإنقاذ “زودياك” بحثا عن جثة الغريق المفقودة، والتي لازالت الأبحاث تتواصل في هذه الأثناء من أجل إيجادها، في حين تم فتح تحقيق دقيق من طرف مصالح الأمن بغية معرفة حيثيات وملابسات الواقعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يعلق الرحلات من وإلى مصر والجزائر مؤقتا